Please note: This website requires JavaScript to enjoy the full function range.
Please ensure that JavaScript is activated in your browser options.

سياسة الجودة.

نلتزم في فولكس واجن السعودية بتقديم أفضل مستويات الخدمة في كافة مراحل التعامل مع عملائنا الكرام، ونسعى دومًا لتلبية كافة احتياجاتهم وتوقعاتهم ولذلك قمنا بتصميم وبناء نظام لإدارة الجودة مطابق لمواصفات الآيزو 9001:2008.

هدفنا هو تقديم منتجات وخدمات على مستوى عالي من الجودة، وزيادة الإقبال من خلال نشاطات تسويقية ذكية مدعومة بخدمة ما بعد البيع على مستوى عالي من الكفاءة بالإضافة إلى توفير الاحتياجات من قطع الغيار.

كما نقدم ونشارك في تدريب الخبراء الفنيين العاملين لدى وكلائنا في كل القطاعات من مبيعات وخدمات مع التركيز على رضا العميل، من خلال إدارة فعالة لعلاقات العملاء.

بالإضافة إلى نظام تدريب مستمر يضمن جاهزية واستعداد جميع الموظفين لتطبيق سياسة الجودة الخاصة بنا من خلال نظام إدارة الجودة وإجراءاته، مما يدعم أيضًا تطلعنا المستمر للتقدم والتطور.

تهدف هذه السياسة لتعزيز ثقة العملاء ومساعدتنا للمحافظة على علاقتنا بالشركاء والموردين والعملاء وتطويرها بشكل مستمر.